recent
أحدث العروض

ماركت ألدي ALDI سلسلة المتاجر الألمانية

Admin
الصفحة الرئيسية

نبذة عن ماركت الدي ALDI الألمانية تأسيسها وفروعها

آلدي واحدة من أهم الشركات التجارية الرائدة في أوربا ، تعمل شركة ALDI في مجال البيع بالتجزئة . ويشمل نشاطها بيع المواد الغذائية والإستهلاكية ، والمستلزمات المنزلية والألبسة ، وكل مايخص المنزل والحياة اليومية . ولكن يعتمد عملها بشكل أساسي كما ذكرنا على تجارة الغذائيات والمواد الاستهلاكيه .

ماركت ألدي ALDI سلسلة المتاجر الألمانية

متى تأسست شركة ALDI :

تم تأسيس شركة ألدي في ألمانيا في مدينة إيسن شونبيك بالتحديد ، في 10 نيسان عام 1913 تحت اسم ألبريشت . على يد والد مؤسسي الشركة اللاحقين "كارل وتيو ألبريشت". فكان يعمل في تجارة المخبوزات ، وبعد ذلك أفتتحت الأم آنا أول متجر بقالة لها في عام 1914 ، وأكمل بعد ذلك الأبناء المسيرة . واستمروا في العمل حتى وصلوا من نجاج إلى نجاح ، بحيث تولى الأخوان إدارة أعمال العائلة في عام 1945 . وبعد ثلاث سنوات فقط عملوا على مفهوم التوسع ، وزيادة عدد الفروع مع تنفيذ مفهومهم للتجارة "مجموعة مختارة ونوعية جيدة للسلع وأسعار مخفضة وتكاليف مخفضة".

نمت الشركة بسرعة وتوسعت لخارج مدينة ايسن ، حتى وصل عدد الفروع عام 1954 حتى 77 متجر ، وبعدها أصبح هناك 100 فرع في شمال الراين وستفاليا.

إنقسام ALDI إلى شمالية وجنوبية :

في عام 1961 قرر الشقيقان تقسيم شبكة الفروع إلى قسمين ، يركز "كارل" على إدارة الجنوب و"ثيو" على الجزء الشمالي من ألمانيا . وتعمل الشركتان معاً منذ ذلك الحين بشكل وثيق .

وفي عام 1962 أطلق ثيو ألبريشت اسم ALDI NORD على سلسلة متاجره الموجودة شمال شرق ألمانيا ، وفيما يلي شعار شركة الدي نورد .

وأطلق كارل اسم ALDI SÜD لسلسة متاجره الموجودة في الجنوب الغربي، وفيما يلي شعار الدي سود ليصبح كلا الأسمين عوضاً عن ALBRECHT .

وكان مبدأ تركيزهم على الضروريات ، وتتمثل بالمنتج عالي الجودة وبأقل الأسعار عوضاً عن التصاميم الجميلة والراقية للمتاجر والإعلانات الصاخبة.

أما فترة مابين 1968-1998 شهدت العديد من التطور والتحسينات ، فقد قامت مجموعة آلدي بشراء سلسلة متاجر Hofer النمساوية ، والتي تشمل حوالي 30 فرعاً .وتم التوسع في سبع دول أخرى وافتتاح المزيد من الفروع .

في عام 1980 كانت شركة ALDI أول من يفتح فروعاً مع مساحة كبيرة لمواقف السيارات ، والذي جعل التسوق أكثر ملائمة وحداثة.

وفي الألفية الجديدة قامت الشركتين الشمالية والجنوبية بتطوير عملهما، فأدخلو العديد من المنتجات والخدمات الجديدة . منها الأجهزة الإلكترونية وخدمات الموبايل والمنسوجات والسلع المنزلية ، والنقانق والجبن والخضار والفواكه. وتجهيز الفروع بأفران آلية بالكامل توفر الخبز الطازج يومياً، بالإضافة للعديد من المنتجات وهذا يعني أنها غطت جميع المتطلبات المنزلية والحياة اليومية.

فروع ماركة آلدي في ألمانيا والعالم :

بالنسبة لفروع ALDI NORD ، فهي متوزعة في ألمانيا - هولندا - بلجيكا - الدنمارك - فرنسا - لوكسمبورغ - إسبانيا - البرتغال - بولندا .
أما عن فروع ALDI SÜD ، فلديها في ألمانيا - النمسا - سويسرا - سلوفينيا - هنغاريا - الولايات المتحدة الأمريكية - المملكة المتحدة - إيرلندا - أستراليا - إيطاليا - الصين .

عروض ماركت ألدي ALDI :

تصدر سلسلة متاجر الدي عروض وتخفيضات أسبوعية شاملة ، وعروض خاصة بالمناسبات بإمكانكم مشاهدتها عبر موقعنا عروض ألمانيا بالعربي . من النافذة الخاصة بعروض ماركت آلدي ALDI .
أو عبر المواقع الرسمية للشركات المذكورة مع امكانية التسوق عبر الإنترنت مباشرةً .
ماركت ألدي ALDI سلسلة المتاجر الألمانية
Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent