recent
أحدث العروض

ماركت ليدل LIDL سلسلة المتاجر الألمانية

Admin
الصفحة الرئيسية

نبذة عن ماركت ليدل LIDL الالمانية تأسيسها وفروعها

ماركة ليدل الشهيرة من الشركات الرائدة في أوربا ، وهي سلسلة من المتاجر الأوروبية الكبرى . في قطاع بيع المواد الغذائية بالتجزئة ، والأدوات المنزلية وكل مايخص المنزل من متطلبات أساسية .

ماركت ليدل

متى تأسست شركة LIDL :

يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا. تأسست سنة 1930 ، وكانت بداياتها آنذاك بالعمل في تجارة الجملة. وذلك عندما تأسس أول فرع لها في مدينة نيكارسولم Neckarsulm في ألمانيا ، والذي لايزال للوقت الحالي هو المقر الرئيسي للشركة .

في عام 1973 افتتح أول فرع لشركة Lidl في Ludwigshafen-Mundenheim، وذلك للعمل في مجال تجارة التجزئة. وكان ذلك دعماً لفكرتهم الأولى في الثلاثينيات لتقديم الجودة المثلى وبأفضل سعر ممكن .

وبالفعل أثمرت الفكرة وبدأت بحصد النجاح، وذلك حسب الإحصائية بعد 15 عام من تاريخ التأسيس. ففي عام 1988 أصبح للشركة 450 فرع في ألمانيا مع كارد عمل يحتوي على 5000 من الموظفين .

ماركت ليدل أصبحت عالمية :

وفي عام 1989 أصبحت ماركة LIDL عالمية، فقد تم إفتتاح أول فرع لهم في فرنسا.

وقامت الشركة في عام 2009 بإفتتاح متجر لها عبر الإنترنت ، لتواكب التطور ومتطلبات السوق ، وفي ذلك العام أطلق عليها في أوربا ولأول مرة لقب "متجر العام" ،بسبب الإقبال المتزايد من المستهلكين والنمو والتطور الذي حققته في تلك الفترة.

وكانت علاقة الشركة مع الموظفين بمنتهى الشفافية والإحساس بالمسؤولية تجاه كادر العمل. فأصدرت إدارة الشركة في عام 2010 قراراً ينص بأن لايقل راتب أي موظف لديهم عن مبلغ 10 يورو في الساعة.

فروع ماركة ليدل في ألمانيا والعالم :

في عام 2017 قامت ماركة ليدل بقفزة نوعية وفريدة، فبعد النجاح الذي حصدته في أوربا قررت التوسع والوصول لأمريكا، فقامت حينها بإفتتاح فروع لها في الولايات المتحدة.

واليوم ماركت ليدل لديها العديد من الفروع . ولديها حاليًا أكثر من 3200 فرع و 39 مركزًا لوجستيًا في ألمانيا، مع أكثر من 88000 موظف. حسب ماورد في موقعهم الرسمي حتى تاريخ كتابة هذا المقال .

بالإضافة لذلك فلها فروع في النمسا، وبلجيكا، وكرواتيا، وقبرص، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وبلغاريا، واليونان، والمجر، وأيرلندا، وإيطاليا، ولوكسمبورج، ومالطا، والنرويج، والسويد، وهولندا، وبولندا، والبرتغال، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وأسبانيا، والمملكة المتحدة، وسويسرا.

وتدير الشركة أعمالها بنظام بسيط وغير معقد . ويعتمد نجاحها على أساس النظام القائم في فروعها، الذي يتميز بالكفاءة وجذب العملاء والمستهلكين ، بفضل جودة المنتجات والأسعار المخفضة .

عروض ماركت ليدل LIDL :

وتصدر ليدل عروض وتخفيضات أسبوعية شاملة ، وعروض خاصة بالمناسبات بإمكانكم مشاهدتها عبر موقعنا عروض ألمانيا بالعربي ، من النافذة الخاصة بعروض ماركت ليدل LIDL .

أو عبر زيارة الموقع الرسمي لشركة ليدل LIDL مع امكانية التسوق عبر الإنترنت مباشرةً .

ماركت ليدل LIDL سلسلة المتاجر الألمانية
Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent