recent
أحدث العروض

ماركت Dm سلسلة المتاجر الألمانية لمستحضرات التجميل

نبذة عن ماركت DM الألمانية تأسيسها وفروعها

هي واحدة من أقوى الشركات في أوربا ، مختصة في عالم التجميل والماكياج والعناية الشخصية . كما يشمل نشاطها على إنتاج مستلزمات الاطفال ، وصناعة المنسوجات العضوية . وهي من الشركات التي وضعت بصمة في مجال تجارة التجزئة في أوربا عامةً وفي ألمانيا خاصةً .

ماركت Dm سلسلة المتاجر الألمانية

متى تأسست شركة DM :

تأسست شركة dm-drogerie markt في عام 1973 ، على يد البروفيسور "جوتز دبليو فيرنر" في ألمانيا في مدينة كارلسروه بالتحديد .

وفي عام 1974 أصبحت الشركة تتوسع ، وتم افتتاح المزيد من الفروع وتم تأسيس نظام الخدمة الذاتية بالمتاجر بحيث أن الزبائن هم من يأخذون المنتجات بأنفسهم .

وبعد النجاح الذي حققته شركة dm في ألمانيا ، قامت بإفتتاح أول متجر لها في النسما في عام 1976 .

وفي ثمانينات القرن الماضي ، قامت بإنشاء علامتها التجارية الخاصة في عالم الموضة ALANA والمختصة بالمنتجات العضوية . وعلامة Alverde لمستحضرات التجميل الطبيعية .

أما في التسعينيات فقد أنتشرت في العديد من الدول ، كالمجر والتشيك . وأتخذت إدارة شركة dm قراراً لاقى ترحيباً واسعاً لدى الناس بالتزامن مع إزدياد الأسعار في تلك الفترة . ينص القرار على السعر الدائم ، بمعنى عدم زيادة سعر أي منتج لديها لمدة لاتقل عن 4 أشهر .

وفي عام 2015 أطلقت دي ام خدمة الواي فاي المجانية في جميع فروعها ، وتعد هذه الخدمة إضافة مفيدة ورائعة أكسبتها المزيد من الثقة والمحبة لدى العملاء .

في استطلاع المستهلك المستقل "مراقبة العملاء" ، كان متجر dm على رأس الصيدليات الوطنية الألمانية لما يقارب 20 عامًا . وفقًا لنتائج استطلاع رأي المستهلك "Kundenmonitor Deutschland 2020" .

وهذا مايؤكد بأن ماركت و صيدلية dm ، هي الصيدلية الأكثر شعبية في ألمانيا من خلال ثقة العملاء .

فروع DM في ألمانيا والعالم :

يزداد نمو الشركة وتطورها بشكل كبير ، فقد تم افتتاح 60 متجرًا في ألمانيا في السنة المالية 2020/2019 ، وأعيد بناء 262 متجرًا لتلائم بيئة العمل وتلبي حاجات المستهلك .

يوجد حاليًا حوالي 1400 متجرًا على أحدث طراز ، وبشكل عام يبلغ متوسط ​​مساحة متاجر DM حوالي 627 مترًا مربعًا.

واليوم حسب ماورد في موقعهم الرسمي عن السنة المالية 2020/2019 (احصائية 30 سبتمبر 2020)، حققت شركة DM-Germany مبيعات بحوالي 8.54 مليار يورو .

ويعمل 40436 شخصًا لدى DM  موزعين على 2024 متجر في ألمانيا ، ولديها منتجات ل 27 علامة تجارية .

وأكثر من 3300 شخص يتعلمون ويتدربون حاليًا على الأعمال في DM ، مع أكثر من 1.7 مليون عميل يتسوقون من متاجرها .

ومن الجدير بالذكر أن ماركت DM لديها العديد من الفروع في الدول الأوربية . مثل النمسا - هنغاريا - التشيك - سلوفينيا - سلوفاكيا - كرواتيا - صربيا - البوسنة والهرسك - رومانيا - بلغاريا - مقدونيا الشمالية - إيطاليا .

عروض ماركت DM للمكياجات ومنتجات العناية :

تصدر سلسلة متاجر دي إم عروض وتخفيضات بشكل مستمر ، وعروض خاصة بالمناسبات . بإمكانكم مشاهدتها عبر موقعنا عروض ألمانيا بالعربي من النافذة الخاصة بعروض ماركت دي أم DM .

ماركت Dm سلسلة المتاجر الألمانية لمستحضرات التجميل
Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent