recent
أحدث العروض

ماركة سيفورا sephora المتخصصة في عالم التجميل

نبذة عن ماركت Sephora في ألمانيا تأسيسها وفروعها

سيفورا الماركة الأشهر في العالم ، في مجال العناية الشخصية ومستحضرات التجميل . فعندما يتعلق الأمر بالجمال ، يجب علينا ذكر هذه الماركة العالمية الشهيرة ، فإذا لم تعرف شيئاً عنها من قبل أو كنت تعرف القليل . ستتعرف الآن على تاريخها ومنتجاتها وعروضها ومسيرتها وفروعها في أنحاء العالم ، وكل شيئ عنها عبر موقعنا من خلال هذا المقال .
ماركة سيفورا sephora

متى تأسست شركة Sephora :

بدايةً يجدر بنا الذكر بأن sephora هي ماركة فرنسية الأصل، ومقرها الرئيسي حالياً في باريس.
تأسست شركة سيفورا في فرنسا عام 1970 في مدينة ليموج بالتحديد ، على يد مؤسسها دومينيك ماندونود ، وتعود ملكية سيفورا لشركة الملابس LVMH (مويت هنسي لوي فيتون) وهي الشركة الأولى وأكبر سلسلة للملابس الفاخرة في العالم حسب العائدات.
وتعمل SEPHORA في مجال بيع مستحضرات التجميل والمكياجات ومنتجات العناية الشخصية والإكسسوارات والعطور وكل مايخص عالم الجمال ، وجميع منتجاتها تم تطويرها وفقًا لمعايير الجودة العالية .
وتقوم سيفورا بتقديم المفهوم الفريد لعالم الجمال حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ، من الأكثر كلاسيكية وأصالة إلى الأكثر حداثة ومن الأقل إلى الأكثر شهرة. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم بتقديم العديد من الخدمات من ورش المكياج إلى نصائح العناية المجانية التي يمكنك من خلالها تجربة المنتجات عن قرب. وتقدم دائماً طرقًا جديدة تمامًا للتعبير عن جمال المرأة ، وذلك مع حوالي 250 علامة تجارية وأكثر من 16000 منتج .
ازدادت شهرة SEPHORA بعد توسعها من أوربا إلى قارة أمريكا وذلك بإفتتاحها أول متجر لها في الولايات المتحدة في نيويورك في حي SoHo عام 1998.
تم إطلاق موقع Sephora.com في الولايات المتحدة في عام 1999 وسرعان ما أصبح أكبر وأشهر متجر على الإنترنت في أمريكا الشمالية، حتى وصلت إلى كندا في عام 2003.

فروع سيفورا في ألمانيا والعالم :

تدير سيفورا حاليًا أكثر من 2300 متجرًا في 33 دولة حول العالم ، وتجني أكثر من 4 مليارات دولار أمريكي في الإيرادات اعتبارًا من سبتمبر 2013 ، تجتذب سيفورا في الشانزلزيه في باريس، فرنسا، أكثر من ستة ملايين شخص سنويًا وذلك حسب موقع ويكيبيديا .
وتمتلك سيفورا الآن أكثر من 600 متجر في أوروبا وتواصل توسيع شبكتها حول العالم ، لا سيما في الولايات المتحدة والصين.
ولديها أكثر من 30 فرع في دول الخليج العربي حيث كان سيفورا البحرين أول متجر لها في الوطن العربي في 7 يناير 2007 وتلاها سيفورا الإمارات في 1 مارس 2007م.
ولها فروع في دول أخرى مثل قطر، السعودية، سلطنة عمان، ألمانيا، تركيا، إستراليا، البرازيل، الصين، الدنمارك، إسبانيا، اليونان، هونج كونج، أندونيسيا، إيطاليا، ماليزيا، نيوزلندا، الفلبين، بولندا، البرتغال، جمهورية التشيك، رومانيا، روسيا، سنغافورة، سويسرا، تايلاند.

عروض ماركت سيفورا Sephora :

تصدر سلسلة متاجر سيفورا عروض وتخفيضات بشكل مستمر وعروض خاصة بالمناسبات بإمكانكم مشاهدتها عبر موقعنا عروض ألمانيا بالعربي من النافذة الخاصة بعروض ماركت sephora .
كما بإمكانكم زيارة موقعها الرسمي في ألمانيا sephora.de والإستفادة من التسوق عبر الإنترنت بشكل مباشر.

ماركة سيفورا sephora المتخصصة في عالم التجميل
Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent